JEUNES-POPULAR
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نرحب بكافة الأعضاء الذين انضموا إلينا اليوم

JEUNES-POPULAR

 
الرئيسيةMAROC ARABEدخولالتسجيلمكتبة الصورcalendarالبث الحي لقناة الجزيرة للأخبارأوقات الصلاةشبيبة الشعوبالجزيرة مباشر مصر - البث الحيفوتوشوب على الإنترنتصيدليات الحراسةأحوال الطقسأوقات القطارنتائج البكالوريا 2013flash nara.marocs.netCode de la route Maroc - Permis de conduire - تعليم السياقة بالمالمصحف الالكترونيخريطة العالمكيفية الصلاةالعاب فلاشجميع ألة الموسيقيةDJ + Mixers + Cubes + Instrumentals + DrumsONLINE THe MICROPHONEمعرفة توقيت جميع أنحاء العالمصحة ورشاقة فلاشات السيرة النبويةقنوات فضائية

شاطر | 
 

 MACEBOOK ## FA€EBOOK

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الأعضاء
الأعضاء


عدد المساهمات : 1338
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
الموقع : http://marocom.marocs.net

بطاقة الشخصية
anasskhayat: مشاركة

مُساهمةموضوع: MACEBOOK ## FA€EBOOK   الإثنين يناير 30, 2012 6:55 am










الرمز:
Facebook est une communauté mondiale permettant à des millions de personnes de communiquer entre elles. Chacune de ces personnes a des opinions, des idéaux et des valeurs culturelles qui lui sont propres. Indépendamment de cette diversité, nous travaillons à la création d’un environnement où tout le monde peut discuter en toute liberté et exprimer son avis, tout en respectant les droits des autres utilisateurs.
Lorsque des millions de personnes entrent en contact pour partager ce qui est important à leurs yeux, des discussions et publications peuvent parfois présenter des sujets et du contenu controversés. Nous pensons que ce dialogue en ligne reflète les échanges d’idées et d’opinions qui se produisent dans la vie réelle des utilisateurs, au cours de conversations chez eux, dans des cafés ou dans des salles de classe.
En tant que communauté d’amis, de famille, de collègues et de camarades de classe dont la fiabilité n’est plus à prouver, Facebook est amplement auto-régulé. Les personnes qui utilisent Facebook peuvent signaler du contenu suspect ou offensant, et le font. Pour équilibrer les besoins et les intérêts de la communauté mondiale, nous demandons à tous les utilisateurs de respecter les principes suivants relatifs au contenu :

الفيسبوك هو مجتمع عالمي يسمح الملايين من الناس التواصل مع بعضها البعض. كل من هؤلاء الأفراد والآراء والمثل والقيم الثقافية الخاصة بها. بغض النظر عن هذا التنوع، ونحن نعمل على خلق بيئة حيث يستطيع الجميع التحدث بحرية والتعبير عن رأيه، مع احترام حقوق المستخدمين الآخرين.
عندما الملايين من الناس تأتي في اتصال لتبادل ما هو مهم بالنسبة لهم، يمكن أن المناقشات والمنشورات الحالية في بعض الأحيان الموضوعات والمحتوى المثير للجدل. ونحن نعتقد أن هذا الحوار على الانترنت يعكس تبادل الأفكار والآراء التي تحدث في الحياة الواقعية للمستخدمين في محادثات في البيت ، في المقاهي أو في الفصول الدراسية.
كمجتمع من الأصدقاء والزملاء والعائلة والزملاء الذين ثبت الاعتمادية، الفيسبوك وفيرة الذاتي الخاضعة للتنظيم. يمكن للناس استخدام الفيسبوك الإبلاغ عن محتوى مشبوه أو الهجومية ، والقيام به. لتحقيق التوازن بين احتياجات ومصالح المجتمع العالمي، ونحن نطلب من جميع المستخدمين على احترام المبادئ التالية المتعلقة المحتوى :

الدخول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marocom.marocs.net
 
MACEBOOK ## FA€EBOOK
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
JEUNES-POPULAR :: منوعات-
انتقل الى: