JEUNES-POPULAR
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نرحب بكافة الأعضاء الذين انضموا إلينا اليوم

JEUNES-POPULAR

 
الرئيسيةMAROC ARABEدخولالتسجيلمكتبة الصورcalendarالبث الحي لقناة الجزيرة للأخبارأوقات الصلاةشبيبة الشعوبالجزيرة مباشر مصر - البث الحيفوتوشوب على الإنترنتصيدليات الحراسةأحوال الطقسأوقات القطارنتائج البكالوريا 2013flash nara.marocs.netCode de la route Maroc - Permis de conduire - تعليم السياقة بالمالمصحف الالكترونيخريطة العالمكيفية الصلاةالعاب فلاشجميع ألة الموسيقيةDJ + Mixers + Cubes + Instrumentals + DrumsONLINE THe MICROPHONEمعرفة توقيت جميع أنحاء العالمصحة ورشاقة فلاشات السيرة النبويةقنوات فضائية

شاطر | 
 

 تداريب وزارة الشباب والرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الأعضاء
الأعضاء


عدد المساهمات : 1338
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
الموقع : http://marocom.marocs.net

بطاقة الشخصية
anasskhayat: مشاركة

25072014
مُساهمةتداريب وزارة الشباب والرياضة

تداريب وزارة الشباب والرياضة
تشكل التداريب الميدانية بالنسبة للمتدرب(ة) ميدانا يمكنه من معايشة الأنشطة المزاولة بالمخيم، ومعاينة العمل التنشيطي من كل جوانبه، وحقلا يطبق فيه ما تلقاه من معلومات نظرية.
إن هذه التداريب تجعل المتدرب(ة) يقف عن كثب على حقيقة العملية التنشيطية، وتجعله بالتالي يكتسب معارف و تقنيات مختلفة تساعده مستقبلا من أداء وظيفته التنشيطية. وهكذا تعتبر التداريب فرصة تمكن المتدرب(ة) لا من معاينة ممارسات التنشيط بالمخيم فقط، بل من التعرف على كل المعطيات المحيطة بهذه المؤسسة.
إن التدريب الذي نشترك فيه بالمناقشة يكون أكثر إثارة وكذلك التدريب الذي لانكتفي فيه بالحديث والرؤية، إنما نقوم فيه فعلا بعمل و صنع واكتشاف الأشياء بأنفسنا يكون مثيرا للغاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marocom.marocs.net
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تداريب وزارة الشباب والرياضة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تداريب وزارة الشباب والرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
JEUNES-POPULAR :: Internet programs :: مستجدات المخيمات الصيفية-
انتقل الى: